1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il intéresse les enfants."

"Il intéresse les enfants."

الترجمة:هو يهم الأطفال .

July 27, 2016

18 تعليقًا


darouri1

يهتم بالاطفال صحيحة


mr.sahba10

ما فهمنا هو يهتم بالاطفال او الاطفال يهتمأن به؟؟؟؟


antwan762700

Il intéresse des enfants. هذه الجملة تعني هو يهتم بالأطفال، أما الجملة الواردة في التمرين فتعني كما هي مترجمة فيه ولتوضيح الأمر يمكن أن تأخذ الترجمة الحقيقية المعنى التالي: " يتعلق الأمر بالأطفال " أي أمر مهم للأطفال


selma352119

تابعوني اتابعكم


PureWaterBird

intéresser معناها يهتم ب اذا هو يهتم بالأطفال


selma352119

تابعوني اتابعكم


GregoriosJ

الغة العربيةغير صحيحة للترجمة


AdalSaid

هو يثير اهتمام الأطفال


abo-LAMK

الترجمة غير دقيقة يهتم أصح من يهم


alorabiabdullah

الصحيح هو يهتم بالاطفال


selma352119

تابعوني اتابعكم


Nourdahik

هو يَهُمُّ الأطفال أي أن الأطفال تهتم لهذا الرجل، يعنيهم أمره.. كأن أقول هو يهمني ، او هي تهمني ، او أمرُها يهمني .. بهذا المعنى والله اعلم p:


Nourdahik

أو يُهِمُّ


ZvvC15

الترجمة صحيحه تماما معناها ان امرا يهم بالخصوص الاطفال متلا ان كنا نخوض في احاديث متنوعه وتطرقنا لموضوع شخصي بين شخصين كخصام متلا بينهم فترد انت : هذا امر يهمهم وحدهم ونغير الموضوع

نفس الشيء في المثال


Z5uH1

هناك العديد من الخطا اللغوية و النحوية. في التعبير عن معاني الكلمات الا ان الغاية الفهم واستيعاب اكبر عدد من المفردات


Meriem-Mary

التلميحان يهم وتهم خاطئان تماما .


HebaRabie3

المفروض هو يهتم بالأطفال وليس يهم، ترجمتي هو يهتم بالأطفال

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.