"They are elephants."

الترجمة:إنها فيلة.

July 28, 2016

28 تعليقًا


lojeen10

لك هؤلاء فيلة او هم او انهم فيلة ...مبصير نقول انها فيلة لانو مفرد فيلة ... (فيل) و هيي مذكر حتى جمعا مذكر لهيك ما بصير نقول انها ...لانو مثلاً ( انها زرافات ) هادي صحيحة لانو مفرد زرافات (زرافة) و هيي مؤنث و جمعا مؤنث و هيك فينا نحط (انها) لانو انها للمؤنث و انهم للمذكر


nana593136

They بمعني هم او هولاء


Amrfathy383113

يعني هما ف الاخر ايه


elbowchni

ياختي جمع فيل هو فيلةوهو اسم مذكر وليس مانت وان لا فسنقول قيييييلات فيلة


MgdSyria

معلش سامحيهم اصلهم بالعربي ميفهموش،كلامك صح عندهم اخطاء كثيرة حتى بالانكليزي


.ojdB

لا يصير انها والاسم جمع 'فيّله'


samiamin6

متلك..حطيت هؤلاء اعتبروا غلط طب لييش


Nabil8Mezher

الفيلة بالعربي ليست مؤنثة للعلم فقط الفيل مذكر (نقول انهم فيلة وليس انها فيلة) انها للمؤنث


wJkF3

كيف اترجمها


MohaAS1

فيلة مو افيال يا متعلمين يتوع المدارس


HichamRian

مكتوب في الترجمة نة فيلة !! صححوها طيب


K.T380322

الرجاء تصحيح الخطأ (نه فيله) ترجمه خاطئه و الترجمه الصحيحه (انهم فيله)


6tbK8

انها فيله يعني انثى مو جمع


Ahmed107988

سجلت هم فيله طلع لي خطأ الحل الصح يقول إنها فيله كيف هذا


Ahmed107988

في سؤال قبل هذا يقول they are turtles سجلت له إنهم سلاحف طلع خطأ الحل الصحيح هم سلاحف!!!! كيف هذا ما فهمت


taloutihic

الصحيح اذا اردنا قول هكذا جملة سنقول إنها الفيلة بال معرفة أما هذه فهي خاطئة


MahmoudAlk604409

انهم فيله they are elephants ..ليش غلط


wesam989812

صيغة السؤال غير مفهوم المفروض كانت تكتب it is elephants لكي تصبح انها فيلة واذا كتبت they are elephants فان الاجابة تصبح هم فيلة وهذا حسب ما تعلمته ارجو مشاركة من لديه خبرة ان يعطينا المفهوم الصحيح


Abdulrahma797528

هم فيلة أو إنهم فبلة


Amon3333333

حلكم خطأ الصح إنهم فيلة لانو ما في شي يدل على التأنيث


QA3G3

اظن الاجابه خاطئه والترجمه العربيه الصحيحه له هي ( هم فيله ) وليس ( انها فيله )

اتمنى تصحيح الخطأ


maram582424

هم فيلة او انها مثل بعض في لغة انجليزية


fatma307669

هم فيلة اجابة صحيحة


Mr.Mohanad1

ترجمة خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.