دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je n'ai pas besoin d'explication."

الترجمة:أنا لا أحتاج تفسيراً.

منذ سنتين

4 تعليقات


KhaledAmeen.

عفوا للازعاج .. سؤال : لماذا هنا وضعنا فعل الكون "ai" لماذا لم نكتب فقط ....je ne besoin pas>>> هل الجملة هنا ماضي مركب ؟؟ و أيضا ترجمة أخرى :) أنا لست بحاجة الى تفسير

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Avoir (ai) + besoin = أنا أحتاج

كلمة besoin بحالة الإفراد عندما تأتي ملازمة لفعل الملك avoir ، يأتي التركيب بصيغة الإحتياج

السياق في هذه الحالة سياق حاضر ، ليس له أي علاقة بزمن الماضي المركب.

معنى Besoin في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا

مصدر انجليزي فرنسي ، يرجى الضغط هنا

أنت لست بحاجة إلى تفسير ؟

وها قد فسرت الإجابة لك ، وأظن بأنني فسرتها لك :p

هههه أمزح معك ، جار اضافة اجابتك العربية المقترحة :)

منذ سنتين

KhaledAmeen.

ههههه شكرا لك :)

منذ سنتين

khaledkung

لا احتاج الى تفسير

منذ شهر واحد