"Vor, während oder nach dem Abendessen?"

الترجمة:قبل، أثناء أم بعد العشاء؟

July 28, 2016

10 تعليقات


zain581529

قبل أثناء أو بعد العشاء

August 19, 2016

laila630943

أم مونفسها أو !!! حطيت أو ليش اعتبرتوها غلط !!؟؟ بعدين شوالفايدة من مناقشة الجملة اذا ماعم تردوا على حدا جوابه صح !!!

November 25, 2016

SalehAmara

لأن واضع البرنامج عربي لا يقبل النقاش وحتى كمبيوتره صار عربي هههههه.

May 26, 2018

leen633177

قبل خلال او بعد العشاء

July 28, 2016

Frzat78

قبل أثناء أو بعد العشاء

August 1, 2018

Frzat78

وبالفعل في تناحه غير طبيعية بالموضوع. اما أو. مو معقول يكون القائمين على البرنامج مابيعرفوا.

August 1, 2018

Frzat78

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

August 1, 2018

AberSabil3

الصح هوى قبل او بعد العشاء

June 15, 2019

AhmadAlSay490550

ما هو الفرق بين أم و أو . غريب

August 16, 2018

NezamKador

همهم انهم يقبضو عمله وبس حتى لو نصف البرنامج خطأ

November 29, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.