Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Unsere Katze"

Translation:قطتنا

2 years ago

14 Comments


PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

1 year ago

RanaBa2

قطتنا

2 years ago

nournono4

قططنا جمع هي بس قطة واحدة

1 year ago

Ghaith.arnaout

قطط جمع قطة قططنا جمع قطتنا

11 months ago

khaled0071

ليش مو قططنا

1 year ago

HichamNadif

Unsere Katzen = قططنا لأن Katze مفرد Katzen جمع

9 months ago

AnwarKhala

قططتنا

2 years ago

AltinawiSa

قطتنا لانها مفرد

1 year ago

waledaboze

قططنا

1 year ago

Maher288941

قططنا اتوقع

1 year ago

Reem351042

لا قطن هيك صح لإنو قط انا و انت يعني جامع صارت قطن

1 year ago

C3G42
C3G42

قطتنا

11 months ago

Baraa802099

Unsere katze قطتنا

11 months ago

amal133886

قططنا لان المكتوب katze وليس katzzen

9 months ago