دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Unsere Katze"

الترجمة:قطتنا

منذ سنتين

14 تعليقًا


PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

منذ سنة واحدة

RanaBa2

قطتنا

منذ سنتين

nournono4

قططنا جمع هي بس قطة واحدة

منذ سنتين

Ghaith.arnaout

قطط جمع قطة قططنا جمع قطتنا

منذ سنة واحدة

khaled0071

ليش مو قططنا

منذ سنتين

HichamNadif

Unsere Katzen = قططنا لأن Katze مفرد Katzen جمع

منذ 11 شهرًا

AnwarKhala

قططتنا

منذ سنتين

AltinawiSa

قطتنا لانها مفرد

منذ سنة واحدة

waledaboze

قططنا

منذ سنة واحدة

Maher288941

قططنا اتوقع

منذ سنة واحدة

Reem351042

لا قطن هيك صح لإنو قط انا و انت يعني جامع صارت قطن

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

قطتنا

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Unsere katze قطتنا

منذ سنة واحدة

amal133886

قططنا لان المكتوب katze وليس katzzen

منذ 11 شهرًا