"القرد"

الترجمة:Le singe

July 28, 2016

5 تعليقات


ak_a5

متى أستخدم le ومتى استخدم la?


ModyDj
Mod

Le : المفرد المذكر الفرنسي

La : المفرد المؤنث الفرنسي

ان كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإننا ننصحك بتبديل نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على الهاتف لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


tamo620984

اي برنامج على الحاسوب يعطي هذه الملاحظات وشكرا


Samra61528

عندما اكتب le singe للاجابه اكون خاطاءة والعكس ايضا عندما اكتب un singe يكون خطا ايضا لم افهم؟؟


AmineHadji1

القرد = Le singe
قرد = Un singe

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.