"Les premiers hommes"

الترجمة:الرجال الأوائل

July 28, 2016

9 تعليقات


Duo1993

الأوائل/ الأولون / الأُوَل


ModyDj
Mod

ماشالله دقيق في اللغة العربية :) ، جار الإضافة


dahi-Ridouan

الرجال الأوائل النساء الأوليات الرجل الأول المرأة الأولى


abousoumias

ترجمة خاطئة


MajedaTeka

الرجال الأوائل. او. اول الرجال هذا لأنه صيغة الجمع


eza221637

الرجال الاوائل هذه هي الإجابة الصحيحة


AissaBenAi1

رجال الاوائل هكذا ترجمتها حرفيا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.