"Les premiers hommes"

الترجمة:أول رجال

July 28, 2016

7 تعليقات


Duo1993

الأوائل/ الأولون / الأُوَل

July 28, 2016

ModyDj
Mod

ماشالله دقيق في اللغة العربية :) ، جار الإضافة

July 28, 2016

Duo1993

(:

July 28, 2016

dahi-Ridouan

الرجال الأوائل النساء الأوليات الرجل الأول المرأة الأولى

June 6, 2017

abousoumias

ترجمة خاطئة

November 17, 2018

AissaBenAi1

رجال الاوائل هكذا ترجمتها حرفيا

January 26, 2018

MajedaTeka

الرجال الأوائل. او. اول الرجال هذا لأنه صيغة الجمع

March 24, 2019, 12:10 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.