"Elle mange sa carotte et non la mienne."

الترجمة:هي تأكل جزرتها وليس جزرتي.

July 29, 2016

6 تعليقات


jiiihan

هي تاكل جزرتها و ليس الخاصة بي

January 4, 2017

Duo1993

الأفصح: إتها تأكل جزرتها، لاَ جزرتي.

July 29, 2016

ModyDj
Mod

قد يعتقد الطالب الإجابة كما يلي :

"Elle mange sa carotte, non la mienne."

لكن سياقك صحيح 100% ، جار الإضافة :)

July 29, 2016

HassanBash434388

إنّها تأكل جزرتها وليست جزرتي ..لأن الجزرة مؤنث والجمع مزكر ..

May 23, 2019

salaheddine002

Je mange sa carotte et elle mange le mien

October 12, 2016

HassanBash434388

هي تأكل جزرتها ،وليس جزرتي.

May 23, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.