"A fried chicken"

الترجمة:دجاجة مقلية

July 29, 2016

52 تعليقًا


rwaQ5

الصفه قبل الموصوف


fandah21

انا كتبت دجاج مقلي وين الغلط


Rahma_abaza

ال a هنا اللي في البداية بتعرفنا انها مفرد مش جمع يعني دجاجة مقلية


2017834090

لانها مفردة لو كانت بدون a في هذه الحالة تكون جمع


sabershaba2

دجاجه مفرد وليس جمع


Baneen293743

اني هم... الخطأ انو دجاج جمع ودجاجه مفرد


jana939657

دجاجة مقلية


hana191052

لإنه جمع المفروض مفرد لإنه a تأتي مع المفرد ولا تأتي مع الجمع


mohmad183783

ليش مو chicken fried


leen688410

لأن بالأنجليزي الصفه قبل الموصوف


korbas.ziz

لأن الإنجليزية عكس العربية في بناء جملة


120.00.00

لازم أول حاجه الصفة و بعدين الشي إلي وصفناه.


Mahmoud414106

اللغة الانجليزية دائما تكون بالعكس


AbdrhmanAh4

سؤالك جميل


m15nina

a fried chicken = دجاجة مقلية


A9u61

نعم الصفة قبل الموصوف


oBCP8

انا كتبتها صح بس قال غلط


jkreemkj

عادي بتكون مشكلة النسخة اللي نازلة


TuKash

الصفة قبل الموصوف


fathalrhma13

دجاج مقلي ايضا صحيح


dS2k1

اناكتبت دجاج مقلي وين الغلط


dS2k1

انا كتبت دجاج مقلي وين الغلط


4Fbd

شو يعني fried


jkreemkj

Fried يعني مقلي Grilled يعني مشوي


97oR1

دجاجه مقلية وليش دجج مقلية


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


a5eel

ليه انا كتبتها صح و حطها غلط


jkreemkj

يمكن بكون في خطأ بنسخة الدوولينجو اللي نازلة


jkreemkj

هلق ممكن تقلولي شو الفرق بين دجلج مقلي و دجاجة مقلية


seema182225

ما في فرق يمكن من التطبيق مش حاطين هاي الجملة مدري كيف اشرح


jkreemkj

هلق في خبر مهم عرفته انو في حرف بيفرق بين اللهجة الامريكية و البريطانية وبالدوولينجو وضعوا العلم الامريكي والمعنى بتكتبوا متل الامريكان


q8kW4

انا قولتها صح


wahed1234

استفد من هذا الدرس انو A للدلالة عالمفرد .. و الصفة تسبق الموصوف .. يعني بعكس اللغة العربية


usamaSALAMA107

ليش مو فروجة مقلية ؟


seema182225

لا هاي بالعامية


AbdullahEl634916

انا قولت فرخه مقليه ماقبلتوش اجابتى لييييييييييييه حرام عليكوا


4DpL6

ليه متنفعش دجاجة مقليه


AbdelazizS13

دجاجة مقلية


Ji854

طب ليش في بداية الكلمة a مش an يعني a تجي للاسماء البشر و anلجماد والحيوانات


jBJj17

ممتاز هذا البرنامج جدا


YKlg13

ليش مو دجاج مقلي اعلاه غالطة علاااه


auw815

صح دجاجة ليس دججة ههههههههههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.