1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous n'avons pas d'escaliers…

"Nous n'avons pas d'escaliers."

الترجمة:نحن لا نملك سلالم.

July 29, 2016

6 تعليقات


Duo1993

ليس لدينا سلالم.

July 29, 2016

ModyDj
Mod

سياق عربي صحيح غير موجود ، جار الإضافة :)

July 30, 2016

aminakarzazi

d'ésclier أليست ترجمة لسلم واحد بينما سلالم هي des éscaliers أرجوكم وضحو لي

August 11, 2016

Duo1993

المفرد= escalier و الجمع= escaliers، لكن يستخدمان بلِحاظ درجات السلم les marches، فعندما نعبر بالمفرد escalier فالمراد هو السلم كله، وعندما نعبر بالجمع escaliers فنحن نريد درجات السلم بمجموعها، إذن المعنى واحد.

August 12, 2016

Duo1993

والتمييز بينهما يسير، مثلا في الجملة أعلاه، السلالم منكرة، وهي جمع لذا عبرنا بـ des، وأضفنا s.

August 12, 2016

xxoj6

Des escaliers لماذا ليست

December 5, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.