1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous avez des cadres."

"Vous avez des cadres."

الترجمة:أنتم لديكم إطارات.

July 29, 2016

4 تعليقات


Duo1993

يصح المفرد في ترجمة: Vous avez لديكَ/عندكَ/أنت تملكُ.


ELKHANSSA

و تتضمن صيغ المثنى المؤنث و المذكر وجمع المؤنث كلها غير مضافة للاسف .. سيتم اضافتها احسنت


rajaa513032

الأطر صحيحه وهي جمع اطار(موظف مؤهل) اما الاطارات فهي جمع(عجلات)


rrHt10

يعني بدل ان تعيب علينا بهذه الحشرية الزائدة (شو دخل العجلات)وكانك تحملنا على ظهرك وربما اتعبناك من وزننا الزائد اوضح لنا من فضلك معنى العجلات بالفرنسية والشيء بالشيء يذكر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.