1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ce sont de vieilles maisons."

"Ce sont de vieilles maisons."

الترجمة:هذه منازل قديمة.

July 29, 2016

6 تعليقات


A-slamMH

Ce sont des وليس de اليس كذلك ؟؟


ModyDj
Mod

قاعدة عامة :

في حال جمع الصفة والتي يكون موقعها قبل الإسم ،أي إن أتت الصفة قبل الموصوف ، فإن الأداة الخاصة بها تقلب من Des إلى De :

Sa fille et mon fils sont de bons amis. = ابنته وابني صديقان جيدان

Sa fille et mon fils sont des amis formidables. = ابنته وابني صديقان رائعان

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

comment/17201727


HebaRabie3

ولماذا استخدمنا ce وليس ces على الرغم من الإشارة في الجملة للجمع


ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)


cW7m2

شرح وافي للموصوف شكرا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.