Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ist das ein Schloss?"

Translation:هل هذا قصر؟

2 years ago

3 Comments


BayanKhati

Das Schloss تعني قلعة و الفرق بين die Burg يكون Burg قلعة على جبال عالي اما Schloss قلعة على الارض مسطحة

2 years ago

baraahkadd

هل القصر والقفل والقلعه نفس الاسم Schloss ارجو التوضيح

2 years ago

magatouve
magatouve

نعم الكلمة نفسها تستخدم بعنى قفل او قلعة/قصر. هناك كلمتان أخريتان تتداخلان في المعنى مع das Schloss وهما:

die Burg: وتعني قلعة او حصن بالمفهوم العسكري او الدفاعي

der Palast: قصر وخصوصا مكان اقامة ملك او امير

كلمة Schloss يمكن ترجمتها كقلعة او قصر مع الأخذ بعين الاعتبار أن الغاية منها سكنية أكثر منها عسكرية.

2 years ago