"Ist das ein Schloss?"

الترجمة:هل هذا قصر؟

منذ سنتين

3 تعليقات


BayanKhati

Das Schloss تعني قلعة و الفرق بين die Burg يكون Burg قلعة على جبال عالي اما Schloss قلعة على الارض مسطحة

منذ سنتين

baraahkadd

هل القصر والقفل والقلعه نفس الاسم Schloss ارجو التوضيح

منذ سنتين

magatouve
magatouve

نعم الكلمة نفسها تستخدم بعنى قفل او قلعة/قصر. هناك كلمتان أخريتان تتداخلان في المعنى مع das Schloss وهما:

die Burg: وتعني قلعة او حصن بالمفهوم العسكري او الدفاعي

der Palast: قصر وخصوصا مكان اقامة ملك او امير

كلمة Schloss يمكن ترجمتها كقلعة او قصر مع الأخذ بعين الاعتبار أن الغاية منها سكنية أكثر منها عسكرية.

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.