"Ist das ein Schloss?"

الترجمة:هل هذا قصر؟

July 30, 2016

3 تعليقات


BayanKhati

Das Schloss تعني قلعة و الفرق بين die Burg يكون Burg قلعة على جبال عالي اما Schloss قلعة على الارض مسطحة

August 14, 2016

baraahkadd

هل القصر والقفل والقلعه نفس الاسم Schloss ارجو التوضيح

July 30, 2016

magatouve

نعم الكلمة نفسها تستخدم بعنى قفل او قلعة/قصر. هناك كلمتان أخريتان تتداخلان في المعنى مع das Schloss وهما:

die Burg: وتعني قلعة او حصن بالمفهوم العسكري او الدفاعي

der Palast: قصر وخصوصا مكان اقامة ملك او امير

كلمة Schloss يمكن ترجمتها كقلعة او قصر مع الأخذ بعين الاعتبار أن الغاية منها سكنية أكثر منها عسكرية.

July 30, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.