دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tes parents m'ont apprécié ?"

الترجمة:والداك هل أعجبتهما ؟

منذ سنتين

5 تعليقات


Duo1993
Duo1993

الفصيح: هل قدَرني ( الدال مخففة ) أبواك ؟ يرجى ان تحذف الإجابة التي تبدأ بـ : أبويك.

منذ سنتين

jawad1000000

ما معنى m'ont

منذ سنة واحدة

med46467

هناك خطأ في m'ont أليس كذلك

منذ سنة واحدة

said270163

هل يوجد خطأ في ترجمة m'ont

منذ 9 أشهر

Ameer.FG
Ameer.FG

لا يوجد اي خطأ وال m هنا هو ضمير يعود علي انا المتكلم. اما بالنسبة لسياق الجملة فهي هكذا اللغة الفرنسية بعض الاحيان تجدها غير منطقية بالنسبة للغة العربية مثل انا اشتاق لك تقول: Tu me manque ولا تقول Je te manque اما هنا فالمعنى بالمقلوب بالنسبة لنا متكلمين العربية (انا مفتقد بالنسبة لك) اي انت تشتاق لي وهلم جر ههههه

منذ 4 أشهر