"الولد يأكل فواكه ."

الترجمة:Le garçon mange des fruits.

July 30, 2016

6 تعليقات


Muhammad111

جزاكي الله خيرا

July 30, 2016

omargrey

شكراا لكم

September 2, 2016

Muhammad111

متى نستخدم les ومتى des للجمع ؟ شكرا

July 30, 2016

ELKHANSSA

تستخدم les للأسماء الجمع المعرفة أما des تستعمل للأسماء الجمع النكرة
لمزيد من الشرح راجعي درس (أساسيات 1) https://www.duolingo.com/skill/fr/Basics-1

July 30, 2016

abdetaf

Le garçon mange fruits

February 9, 2017

ELKHANSSA

لا يمكن كتابة إسم في اللغة الفرنسية من دون أداة تنكير أو تعريف أو تبعيض
يعني يجب أن نكتب
Le graçcon mange des fruits
Le garçcon mange les fruits

February 9, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.