دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الولد يأكل فواكه ."

الترجمة:Le garçon mange des fruits.

منذ سنتين

6 تعليقات


Muhammad111

جزاكي الله خيرا

منذ سنتين

omargrey

شكراا لكم

منذ سنتين

Muhammad111

متى نستخدم les ومتى des للجمع ؟ شكرا

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

تستخدم les للأسماء الجمع المعرفة أما des تستعمل للأسماء الجمع النكرة
لمزيد من الشرح راجعي درس (أساسيات 1) https://www.duolingo.com/skill/fr/Basics-1

منذ سنتين

abdetaf

Le garçon mange fruits

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لا يمكن كتابة إسم في اللغة الفرنسية من دون أداة تنكير أو تعريف أو تبعيض
يعني يجب أن نكتب
Le graçcon mange des fruits
Le garçcon mange les fruits

منذ سنة واحدة