1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "الولد يأكل فواكه ."

"الولد يأكل فواكه ."

الترجمة:Le garçon mange des fruits.

July 30, 2016

6 تعليقات


Muhammad111

جزاكي الله خيرا


omargrey

شكراا لكم


Muhammad111

متى نستخدم les ومتى des للجمع ؟ شكرا


ELKHANSSA

تستخدم les للأسماء الجمع المعرفة أما des تستعمل للأسماء الجمع النكرة
لمزيد من الشرح راجعي درس (أساسيات 1) https://www.duolingo.com/skill/fr/Basics-1


abdetaf

Le garçon mange fruits


ELKHANSSA

لا يمكن كتابة إسم في اللغة الفرنسية من دون أداة تنكير أو تعريف أو تبعيض
يعني يجب أن نكتب
Le graçcon mange des fruits
Le garçcon mange les fruits

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.