"Un enfant"

الترجمة:طفل

July 30, 2016

39 تعليقًا


Bouleboule0

ما الفرق بين un enfant و un garçon؟


Yammy_lear

un enfant تعني الطفل اما un garcon فهي تعني الفتى


Futoon131096

بس أنت مخربط
لأنو un garcon تعني فتى وليس الفتى

أما un enfant تعني طفل وليس الطفل

مو ؟


7gFq6

ماذا تعني


abla42562

Un enfant طفل. Un garcon ولد او فتى


Diakby3

Un enfant هو الطفل un garçon هو الولد


noumber-1-

الفرق انه‍ــ enfant un معناها:الطفل و un garçon معناها:الولد،


Rasha122000

ولد و طفل


KhadijaDeg

الفرق هو أن un enfant هي طفل و un garçon هي ولد


Maha790621

un enfant طفل un garçon صبي


jCZg996370

Un garçon تعني ولد / un enfant تعني طفل


BenouisArb

Un enfant هو طفل Un garçonفتى


Salam228847Al

اول كلمة طفل اما تاني كلمة ولد او فتى


missmiss521

Garçon هو ولد اما enfant هو رضيع


je_EMAD

دائما نستخدم un او يمكن استخدام une في حال اردنا قول طفلة يرجى الاجابة


AmineHadji1

طفل = un enfant
طفلة = une enfant

لكن هذا التمرين، يقول (طفل)


aminking

Un enfant يعني اولاد و un garcon يعني صبي


0juV4

ما هي الترجمة الصحيحة


7lPt9

ما افرق بين الرجل وامراء


ZenabTahir

لا غير صحيحة الجملة un enfant غير طفل


ItNk15

ولد او صبي معناها un garçon. أما طفل فمعناه un enfant


E70H3

انا محتارة كتير صعب كتير كتير


B0ushraTat

هو قال بالصوت a قبل كلمة طفل !! مو صح


Manar.jk

هذي شوي صعبه


Hadil64352

Un enfant يعني طفل w un garçon يعني ولد


v0vX7

Bonjour, Merci


TASNIM768408

اللغة الفرنسية سهلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.