"DieBevölkerungliest."

الترجمة:يقرأ السكان.

منذ سنتين

6 تعليقات


EmadDabbour
EmadDabbour

"السكان يقرأون" هي الإجابة الصحيحة!

منذ سنتين

magatouve
magatouve

هي إجابة صحيحة أيضاً إلى جانب "يقرأ السكان"، وقد تمت إضافتها

منذ سنتين

Frzat78
Frzat78

أعتقد بأنك بحاجة شديدة لمراجعة كثير من تراكيب الجمل و كثير من أمكانيات الإجابة. وأنا على يقين بأنك بحاجة ماسة لمراجعة دورة لغة عربية.

هناك كثير من الاجابات الصحيحه التي لم يقبلها البرنامج يجب عليك مراجعه هذه الامور .

هذا الامر لا يجوز و هو امر غير مقبول.

منذ 4 أشهر

Muhammad111

طيب السكان يقرأ؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

السكان جمع (جمع كلمة ساكن).

منذ سنتين

Bassam477749
Bassam477749

يقرأون...هكذا تكتب وليس يقرؤون...لان قبل الهمزه توجد فتحه لذا الهمزه تقع على الالف وليس على الواو...لو كانت الحركه قبل الهمزه ضمه عندها الهمزه تقع على الواو..وان كانت الحركه قبل الهمزه كسره..عندها تقع الهمزه على الياء... الرجاء التصحيح..

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.