1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Bevölkerung liest."

"Die Bevölkerung liest."

الترجمة:يقرأ السكان.

July 31, 2016

8 تعليقات


EmadDabbour

"السكان يقرأون" هي الإجابة الصحيحة!


magatouve

هي إجابة صحيحة أيضاً إلى جانب "يقرأ السكان"، وقد تمت إضافتها


Frzat78

أعتقد بأنك بحاجة شديدة لمراجعة كثير من تراكيب الجمل و كثير من أمكانيات الإجابة. وأنا على يقين بأنك بحاجة ماسة لمراجعة دورة لغة عربية.

هناك كثير من الاجابات الصحيحه التي لم يقبلها البرنامج يجب عليك مراجعه هذه الامور .

هذا الامر لا يجوز و هو امر غير مقبول.


hlqs1

ولكن الفعل liest وليس lesen كيف هذا؟


Muhammad111

طيب السكان يقرأ؟


3li9far

السكان جمع (جمع كلمة ساكن).


Bassam477749

يقرأون...هكذا تكتب وليس يقرؤون...لان قبل الهمزه توجد فتحه لذا الهمزه تقع على الالف وليس على الواو...لو كانت الحركه قبل الهمزه ضمه عندها الهمزه تقع على الواو..وان كانت الحركه قبل الهمزه كسره..عندها تقع الهمزه على الياء... الرجاء التصحيح..


Khaled782865

السكان يقرؤون

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.