"Die Bevölkerung liest."

الترجمة:يقرأ السكان.

July 31, 2016

6 تعليقات


EmadDabbour

"السكان يقرأون" هي الإجابة الصحيحة!

July 31, 2016

magatouve

هي إجابة صحيحة أيضاً إلى جانب "يقرأ السكان"، وقد تمت إضافتها

July 31, 2016

Frzat78

أعتقد بأنك بحاجة شديدة لمراجعة كثير من تراكيب الجمل و كثير من أمكانيات الإجابة. وأنا على يقين بأنك بحاجة ماسة لمراجعة دورة لغة عربية.

هناك كثير من الاجابات الصحيحه التي لم يقبلها البرنامج يجب عليك مراجعه هذه الامور .

هذا الامر لا يجوز و هو امر غير مقبول.

August 13, 2018

Muhammad111

طيب السكان يقرأ؟

August 18, 2016

3li9far

السكان جمع (جمع كلمة ساكن).

September 16, 2016

Bassam477749

يقرأون...هكذا تكتب وليس يقرؤون...لان قبل الهمزه توجد فتحه لذا الهمزه تقع على الالف وليس على الواو...لو كانت الحركه قبل الهمزه ضمه عندها الهمزه تقع على الواو..وان كانت الحركه قبل الهمزه كسره..عندها تقع الهمزه على الياء... الرجاء التصحيح..

November 2, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.