Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Bevölkerung liest."

Translation:يقرأ السكان.

2 years ago

5 Comments


EmadDabbour
EmadDabbour

"السكان يقرأون" هي الإجابة الصحيحة!

2 years ago

magatouve
magatouve

هي إجابة صحيحة أيضاً إلى جانب "يقرأ السكان"، وقد تمت إضافتها

2 years ago

Frzat78
Frzat78

أعتقد بأنك بحاجة شديدة لمراجعة كثير من تراكيب الجمل و كثير من أمكانيات الإجابة. وأنا على يقين بأنك بحاجة ماسة لمراجعة دورة لغة عربية.

هناك كثير من الاجابات الصحيحه التي لم يقبلها البرنامج يجب عليك مراجعه هذه الامور .

هذا الامر لا يجوز و هو امر غير مقبول.

1 week ago

Muhammad111

طيب السكان يقرأ؟

2 years ago

IlyaAls
IlyaAls

السكان جمع (جمع كلمة ساكن).

1 year ago