"Die Bevölkerung liest."

الترجمة:يقرأ السكان.

منذ سنتين

5 تعليقات


EmadDabbour
EmadDabbour

"السكان يقرأون" هي الإجابة الصحيحة!

منذ سنتين

magatouve
magatouve

هي إجابة صحيحة أيضاً إلى جانب "يقرأ السكان"، وقد تمت إضافتها

منذ سنتين

Frzat78
Frzat78

أعتقد بأنك بحاجة شديدة لمراجعة كثير من تراكيب الجمل و كثير من أمكانيات الإجابة. وأنا على يقين بأنك بحاجة ماسة لمراجعة دورة لغة عربية.

هناك كثير من الاجابات الصحيحه التي لم يقبلها البرنامج يجب عليك مراجعه هذه الامور .

هذا الامر لا يجوز و هو امر غير مقبول.

منذ شهرين

Muhammad111

طيب السكان يقرأ؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

السكان جمع (جمع كلمة ساكن).

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.