"Sie sind zusammen."

الترجمة:هما سوياً.

July 31, 2016

5 تعليقات


3li9far

هل تعني الجملة أنهم متعاونون أم أنهم برفقة بعضهم البعض أم كليهما؟ لأني لا أجد معنى لجملة هم معا.

July 31, 2016

magatouve

زملائي لفتوا نظري إلى معنى آخر لعبارة sie sind zusammen غير المعنى العاطفي، التعبير يستخدم مثلاً عندما يكون هناك صف أو طابور من الناس يريدون شراء تذاكر لدخول السينما على سبيل المثال، قد يكون بعض هؤلاء الناس قد جاء بشكل إفرادي، فكل شخص يريد شراء تذكرة لنفسه، أو قد يكون أن هناك مجموعة من الأشخاص "سوياً" كعائلة أو مجموعة من الأصدقاء يريدون شراء تذاكرهم مع بعضهم البعض أو شراء تذكرة مخصصة لعدة أشخاص، عندها تقول sie sind zusammen أي أنهم مع بعضهم البعض يشكلون مجموعة.

August 2, 2016

magatouve

لقد عدّلت ترجمتها لتصبح "هما سوياً" أو "هما مع بعضهم البعض" لأن الجملة بحسب حدسي تشير غالباًَ إلى شخصين مرتبطين ببعضهما البعض بعلاقة عاطفية، مثلاً Martin und Laura sind zusammen أي أنهما مرتبطين ببعضهما البعض، ولكن ما زلنا نقبل بقية الاحتمالات، على كل حال سأتأكد من شخص ألماني عن المعاني المحتملة لهذه الجملة.

July 31, 2016

Aladdin.Khateb

يمكن القول ايضا هم مع بعضهم

February 28, 2017

Najwa7641

يمكن القول هم مع بعض

June 30, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.