1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous avons une pomme."

"Nous avons une pomme."

الترجمة:نحن عندنا تفاحة.

July 31, 2016

26 تعليقًا


ghassaniraqi

نرجوا كتابة الترجمه في الاعلى كما في منهج اللغة الإنجليزية وشكرا على البرنامج الرائع


s7se4

شو البرامج


flammable.dz

نحن لدينا (نملك )تفاحة nous avons une pomme


BasharBro

ما الفرق بين a و avons?


Idanalsmoq

avons للجمع ، a للمفرد


rami442067

شكرا على البرنامج


AbdLlahAbd

Nous avons une pomme


yahya629850

احب لعبة doulingouأتمنى أن تحسنوها اأجبوني بسرعة


sGxu12

vous avons une pomme


4NSf7

أنا كتبت نحن نملك تفاحة لكن البرنامج حسبها خاطئة مع أن لدينا نفسها نملك


ZenabTahir

Nous avons une pomme sur le gonjigison


ZenabTahir

أي برنامج لم يكون أدخولها دإما حتى لم يرسل لنا


jbiryyabde

تطبيق رائع لكنه في تناقضات من يؤيدوني في رأيي


iliesabbes

البرنامج جميل جدا


S0aw2

نحن لدينا تفاحة


catnoir700927

شكرا مغسي موقع رائع اري قاتو


TAREKBEDIDA1992

de Rien " Mōshiwakearimasen "


WigU11

نحن لدينا تفاحة


nourimotalm

انا ليس لديا مكرفون


rachid468237

Nous avons une pomme


mustaphaAl171428

البرنامج جميل يعلمك الكثير


Medonn

نحن عندنا تفاحة


MoushiraHa

ليه البخل ده نحن عندنا تفاحه يعنى كلنا عندنا تفاحه واحده. خليهم تفاحات. حد دافع حاجه من جيبه. اهو كله كلام.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.