"DerZaunumdenGartenistschön."

الترجمة:السور حول الحديقة جميل.

منذ سنتين

4 تعليقات


U4b71

سور الحديقة هوجميل

منذ سنتين

magatouve
magatouve

جملتك تؤدي المعنى وإن كان هناك فرق على الأقل في التركيب:

سور الحديقة (إضافة) Der Zaun des Gartens

السور حول الحديقة (حرف جر um بمعنى حول) Der Zaun um den Garten

أحياناً نفضل الترجمة الحرفية كي يتعلم المستخدم الفروق بين التراكيب اللغوية المختلفة

منذ سنتين

HussamMugh

Um ليس حرف جر

السور حول الحديقه نستنتج أن الحديقه أصبحت مفعول به

تتغير أداة ال التعريف في حالة ال akkusativ und Dativ

أداة الحديقه der أصبحت den لأنها Akku

منذ سنة واحدة

AsmaSleman1

Der zaun um den garten ist schon

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.