Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Zaun um den Garten ist schön."

Translation:السور حول الحديقة جميل.

2 years ago

4 Comments


U4b71

سور الحديقة هوجميل

2 years ago

magatouve
magatouve

جملتك تؤدي المعنى وإن كان هناك فرق على الأقل في التركيب:

سور الحديقة (إضافة) Der Zaun des Gartens

السور حول الحديقة (حرف جر um بمعنى حول) Der Zaun um den Garten

أحياناً نفضل الترجمة الحرفية كي يتعلم المستخدم الفروق بين التراكيب اللغوية المختلفة

2 years ago

HussamMugh

Um ليس حرف جر

السور حول الحديقه نستنتج أن الحديقه أصبحت مفعول به

تتغير أداة ال التعريف في حالة ال akkusativ und Dativ

أداة الحديقه der أصبحت den لأنها Akku

1 year ago

AsmaSleman1

Der zaun um den garten ist schon

1 month ago