"Der Zaun um den Garten ist schön."

الترجمة:السور حول الحديقة جميل.

July 31, 2016

4 تعليقات


U4b71

سور الحديقة هوجميل

July 31, 2016

magatouve

جملتك تؤدي المعنى وإن كان هناك فرق على الأقل في التركيب:

سور الحديقة (إضافة) Der Zaun des Gartens

السور حول الحديقة (حرف جر um بمعنى حول) Der Zaun um den Garten

أحياناً نفضل الترجمة الحرفية كي يتعلم المستخدم الفروق بين التراكيب اللغوية المختلفة

August 1, 2016

HussamMugh

Um ليس حرف جر

السور حول الحديقه نستنتج أن الحديقه أصبحت مفعول به

تتغير أداة ال التعريف في حالة ال akkusativ und Dativ

أداة الحديقه der أصبحت den لأنها Akku

August 12, 2017

AsmaSleman1

Der zaun um den garten ist schon

June 25, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.