1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Zaun um den Garten ist s…

"Der Zaun um den Garten ist schön."

الترجمة:السور حول الحديقة جميل.

July 31, 2016

6 تعليقات


U4b71

سور الحديقة هوجميل


magatouve

جملتك تؤدي المعنى وإن كان هناك فرق على الأقل في التركيب:

سور الحديقة (إضافة) Der Zaun des Gartens

السور حول الحديقة (حرف جر um بمعنى حول) Der Zaun um den Garten

أحياناً نفضل الترجمة الحرفية كي يتعلم المستخدم الفروق بين التراكيب اللغوية المختلفة


HussamMugh

Um ليس حرف جر

السور حول الحديقه نستنتج أن الحديقه أصبحت مفعول به

تتغير أداة ال التعريف في حالة ال akkusativ und Dativ

أداة الحديقه der أصبحت den لأنها Akku


Mahmood469675

اذا ال um ليس حرف جر لماذا موجود في احرف الجر ؟


AsmaSleman1

Der zaun um den garten ist schon


Tasneem788587

السياج حول الحديقة جميل

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.