1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il n'a pas reçu une bonne cr…

"Il n'a pas reçu une bonne critique."

الترجمة:هو ما تلقى نقد جيد.

July 31, 2016

4 تعليقات


Duo1993

يتلق بحذف المقصور.


ModyDj
Mod
Plus

الخطأ في السياق الثاني ، جار التعديل (لم يتلق) ;)


rrHt10

لا ادري ان كان الزمن هنا في الفرنسية يعبر عن الماضي فالعبارة في هذه الحالة صحيحة الا في كلمتين وهما نقد جيد والصحيح نقدا جيدا


rrHt10

وقد ياتي الماضي ما تلقى بمعنى المضارع الحاضر لم يتلق فالعبارة صحيحة ولا اشكال فيها ولسنا بحاجة الى النغي والقلب والجزم بحرف لم ولا الى علامة على الجزم بحذف المقصور بل قد ياتي الماضي في اللغة العربية بمعنى المستقبل بدليل قوله تعالى واذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق/بمعنى أنه يقر ويعترف بعدم حقه وحق أمه في الألوهية/تعلم ما في نفسي/من العبودية المحدودة/ولا اعلم ما في نفسك/من الالوهية المطلقة اللامتناهية على عوالم اعلمها وعوالم غيبية لا متناهية ولا اعلم عنها شيئا فانت سبحانك تستطيع ان تحيط بعلمي وعلم غيري ولا يحيطون بشيء من علمك الا بما شئت سبحانك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.