دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Die Katze ist leicht."

الترجمة:القطة خفيفة.

منذ سنتين

7 تعليقات


nadeenalbon

المقصود انها خفيفة الوزن ؟

منذ سنتين

magatouve
magatouve

بالضبط

منذ سنتين

nadeenalbon

هل تعني سهل ايضا ؟ هل يمكنني ان اقول ان الاختبار سهلا فاصفه ب leicht ؟

منذ سنتين

magatouve
magatouve

نعم leicht تعني سهل وبإمكانك أن تقولي die Prüfung war leicht أي أن الامتحان كان سهلاً

بالمقابل كلمة schwer والتي تعني ثقيل ممكن أن تستخدم بمعنى صعب أيضاً die Prüfung war schwer أي أن الامتحان كان صعباً

منذ سنتين

nadeenalbon

و كلمة einfach تعني سهلا ايضا :( كيف يمكنني ان افرق بين LEICHT و EUNFACH ؟ و هل اضافة war قبل الصفة يعطي معنى عكسي للصفة ؟

منذ سنتين

magatouve
magatouve

عفواً كان هناك خطأ في إجابتي السابقة وقد صححتها:

die Prüfung war leicht = الامتحان كان سهلاً (بدلاً من "صعباَ")

بالنسبة ل war فهي الماضي من ist وتعني "كان"، أنا آسف ربما لم تصلي بعد إلى درس الماضي في الشجرة، يمكنك بكل بساطة استبدالها ب ist فتصبح عن الحاضر.

Die Prüfung ist leicht = الامتحان (يكون) سهل

Die Prüfung ist schwer = الامتحان (يكون) صعب

بالنسبة ل einfach و leicht فلست بحاجة للتفريق بينهما في هذه المرحلة عندما يتعلق الأمر بالسهولة، كلاهما يعطي معنى "سهل".

Die Prüfung ist leicht = Die Prüfung ist einfach

منذ سنتين

nadeenalbon

vielen dank

منذ سنتين