"Nous mangeons du fromage et ils mangent du poisson."

الترجمة:نحن نأكل بعض الجبن وهم يأكلون بعض السمك .

8/1/2016, 10:09:15 PM

5 تعليقات


uM7G3

؟؟؟؟؟

9/27/2017, 10:29:42 PM

Nourdahik

فيكن تقولولنا ليش اختاروا هالخيار وليش الباقي خطأ؟؟

3/28/2018, 11:05:51 AM

Mahmoud706

"نحن نأكل جبن و هم يأكلون سمك" أيضا صحيح من المفترض!

12/2/2017, 4:46:25 PM

ahmed538232

نحن ناكل الجبن وهم ياكلون السمك

12/4/2017, 10:48:34 AM

Nourdahik

لازم يكون الجواب بالمفرد.. وهناك خيارين بالجمع وخيار للشرب وليس للأكل ولهذا اخترنا poisson ..فلا يمكن ان نقول وهم يأكلون المشروب..

3/28/2018, 11:07:43 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.