"Il vous faut rester auprès de votre mère."

الترجمة:يلزمكم أن تبقوا بجانب أمكم.

August 2, 2016

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


NajahMaher

ما الفرق بين près و auprès ؟


bDuM3

près تعني بالقرب auprès تعني بجانب


wardan_014

ما الفرق بين auprès و près ؟


Nad10200

يجب عليكم ان تبقوا قرب امكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟3


MoushiraHa

Il faut que rester auprès de votre mère


MoushiraHa

Il faut que vous rester auprès de votre mère


MoushiraHa

Iil faut que vous rester auprès de votre votre mère

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.