دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ces Italiennes sont brunes."

الترجمة:هؤلاء الإيطاليات سمراوات.

منذ سنتين

4 تعليقات


Duo1993
Duo1993

هؤلاء الإيطاليات سمراوت. هذه ( مفرد )، هؤلاء ( جمع للمذكر أو المؤنث أو هما معا )، ومنه قول لوط: هؤلاء بناتي هن أطهر لكم..

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

الخطأ بأن الجمع المؤنث لغير العاقل هذه ، بينما الجمع المؤنث العاقل هؤلاء ، جار تعديل الإجابة الأولى أحسنت :)

منذ سنتين

AshrafElRa1

هؤلاء الايطاليات سمروات

منذ 11 شهرًا

AshrafElRa1

هؤلاء الايطاليات هن سمروات

منذ 11 شهرًا