"هن يشعرن بالحرارة."

الترجمة:Elles ont chaud.

August 2, 2016

تعليقان


malik46639

elles ons chaudes المفروض

August 2, 2016

ModyDj
Mod

سؤال جيد ، سأضع شرح انجليزي فرنسي متعلق بالموضوع ثم سأقوم بإيضاحه لك :

J’ai Chaud / J’ai Froid

To talk about how you are feeling, whether you feel cold or warm, we use the construction: AVOIR chaud/ avoir froid.

It is quite confusing for English speakers because in English you use “être” (to be) but in French, we don’t use “être”, we use “avoir”. So it’s important that when memorizing this notion, you link the French words to the feeling of being cold/warm, not to the English words, because translating will not work.

Avoir” will agree with the subject; “chaud”/”froid” will never change.

J’ai chaud – I am warm

Ils ont froid – They are cold


نأتي الآن للشرح :

عندما تريد أن تصف شعورك بالبرودة أو بالسخونة

فإننا نستخدم الفعل Avoir وتبقى الكلمة ثابتة ولا تتغير أبداً في التذكير والتأنيث والجمع بنوعيه :

Il a chaud/froid.

Elle a chaud/froid.

Ils ont chaud/froid.

Elles ont chaud/froid.

مصدر انجليزي فرنسي ، يرجى الضغط هنا


لنعود لمثالنا :

Elles ons chaudes = faux

خطأ قواعدي لأن chaud لا تجمع أمام avoir

حتى ولو أخذتها كسياق عربي حرفي ، هن يشعرن بالحرارات جملة لا معنى لها

على أية حال سؤال دقيق أحسنت ، لينغوت مني :)

August 2, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.