1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنت تشرب الحليب وأنا أشرب ال…

"أنت تشرب الحليب وأنا أشرب الماء."

الترجمة:Du trinkst Milch und ich trinke Wasser.

August 2, 2016

11 تعليقًا


IbrahimAlh513779

الحليب اسم معرفة وبالتالي نضع أداة المعرفة die


magatouve

بإمكانك وضعها أو حذفها هنا، كلا الخيارين مقبولين وصحيحين، ال التعريف في الجملة العربية قد تكون زائدة أو لام الجنس وفي الألمانية غالباً لا تترجم كأداة تعريف.


Fossayfissaa

نحذف إن شئنا أداة النكرة لكن لا يمكن حذف أداة التعريف die und das


Djalalhark

خطا يجب التصحيح


saz722745

يجب ان يوضع أرتيكل الماء والحليب


ImanKh10

Milch حليب Die Milch الحليب طالما مكتوبة بوجود ال التعريف يجب وجود ال Artikel بالالماني فهي تقابل ال التعريف بالعربية


SalwaElkha3

مش مفروض الاجابة ناقصة ال التعريف ولا ايه؟


RazanHm

لايوجد لاصوت ولا جملة للترجمة


nohabizri

لماذا هذه الإجابة خاطئة هي صحيحة يتكرر عدم الدقة بالتصحيح


ImanKh10

طالما مكتوبة ال التعريف بالعربية فهي تقابل ال Artikel بالالماني لذلك وجب كتابة die Milch das Wasser


fadi932253

يجب وضع الارتيكل لانه اسم معرفة . Die milch Das wasser

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.