"Elle lit un journal."

الترجمة:هي تقرأ صحيفة.

August 2, 2016

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ferdaousfe1

هي تقرأ جريدة


piu66

الحمد لله


piu66

الحمد لله بخير


maryam758385

اي مرحلة صرتي


youssef443072

بماذا ستعرف هل هو يقرأ ام هي تقرأ لان النطق واحد


Chouaibmajid2007

لا انا أميز بينهما


zoza905838

Elle (للبنت تلفظ (آل Il (لصبي تلفظ (إيل


HAWAAdam6

Il تعني هي Elle تعني هي


HAWAAdam6

معليش في خطأ il تعني هو


0PBP6

لماذا توقف ولم يمر الى المرحلة التي بعدها؟؟؟؟


nour848575

Elle lit un journal


rimaalosta2

لكن كلمة lit تعني السرير


soaadsadek

Elle lit un journal


zahraa_Osama

elle lit un journal


EzImad

Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal Elle lit journal


JanJona11

اريد ان انطق الجمله مرة ثانيه اذا كان فيها حتى خطأ واحد


JanJona11

هي تقرأ جريدة


4sHH17

لماذا لم يكن هنالك صوت


P.mariam

هي تقرأ صحيفة


0666032929

هي تقرأ جريدة


loulou358289

ا زيد الام كما حبوا,...؟!

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.