1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Junge will Brot."

"Der Junge will Brot."

الترجمة:الفتى يريد خبزاً.

August 2, 2016

3 تعليقات


yahyakaka

الجملة خطأ لا يصلح أنا نقول Der Junge will Brot
الجملة الصحيحة هي Der Junge wollt Brot


magatouve

الماضي من will هو wollte وبالتالي الجملتين صحيحتين قواعدياً، ولكن كترجمة للفعل "يريد" في الحاضر will هي الصحيحة، فيما wollte تعني "أراد" (ماضي)، اللهم إلا في الصيغ المؤدبة يستخدم المرء wollte بدلاً من will للدلالة على الرغبة في الحاضر.


ismail909321

اخوي الفعل هذا مودال فيرب تصريفو مع ال er .sie .es .بكون مثل تصريف ال ich ..يعني

ich will ..er .sie .es will

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.