Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Junge will Brot."

Translation:الفتى يريد خبزاً.

2 years ago

3 Comments


yahyakaka

الجملة خطأ لا يصلح أنا نقول Der Junge will Brot
الجملة الصحيحة هي Der Junge wollt Brot

2 years ago

magatouve
magatouve

الماضي من will هو wollte وبالتالي الجملتين صحيحتين قواعدياً، ولكن كترجمة للفعل "يريد" في الحاضر will هي الصحيحة، فيما wollte تعني "أراد" (ماضي)، اللهم إلا في الصيغ المؤدبة يستخدم المرء wollte بدلاً من will للدلالة على الرغبة في الحاضر.

2 years ago

ismail909321

اخوي الفعل هذا مودال فيرب تصريفو مع ال er .sie .es .بكون مثل تصريف ال ich ..يعني

ich will ..er .sie .es will

1 year ago