"L'écharpe"

الترجمة:الوشاح

August 2, 2016

19 تعليقًا


MbRp3

هو قطعة قماش تلف على الرقبة في الايام الباردة

February 4, 2017

hajarsoso0

ما معنى وشاح

August 2, 2016

Taloua
Mod

ما تضعه النساء على رؤوسهن.

August 3, 2016

mohammad679357

الوشاح هو الشال

August 23, 2017

HussamMHus

في سورية كلمة ايشارب متداولة بالعامية.

February 26, 2018

AmineHadji1
Mod

نعم، لكن هذا البرنامج يستعمل اللغة الفصحى ولا العامية.

March 31, 2018

Nourdahik

منديل

April 5, 2018

Mohamed53256

يسمونه(الكاشني) في شرق المغرب

January 7, 2019

chaymaerahioui

هناك خطا في النطق

September 11, 2016

izabilesba

اضن انه،الفولار

February 4, 2017

9WIO3

لا

May 10, 2017

hajar276939

كشكول

February 16, 2017

hajar276939

kachkoooool

February 25, 2017

AymaneLamkhiar

المعنى ديالها هي بوفندا باللغة المغربية عاش الريف الحسيمة

May 19, 2017

Hammed585633

الوشاح

July 3, 2017

Ldi73

اسمه السبنية باللهجة الشمالية المغربية

July 18, 2017

C3G42

الوشاح

September 18, 2017

HussamMHus

الإيشارب

March 30, 2018

bLt96

J'ai jamais sû ce mot en arabe c'est l'opportunité de le connaîte

February 16, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.