"L'écharpe"

الترجمة:الوشاح

August 2, 2016

17 تعليقًا


MbRp3

هو قطعة قماش تلف على الرقبة في الايام الباردة


mohammad679357

الوشاح هو الشال


HussamMHus

في سورية كلمة ايشارب متداولة بالعامية.


AmineHadji1

نعم، لكن هذا البرنامج يستعمل اللغة الفصحى ولا العامية.


hajarsoso0

ما معنى وشاح


Taloua

ما تضعه النساء على رؤوسهن.


AymaneLamkhiar

المعنى ديالها هي بوفندا باللغة المغربية عاش الريف الحسيمة


Mohamed53256

يسمونه(الكاشني) في شرق المغرب


chaymaerahioui

هناك خطا في النطق


Ldi73

اسمه السبنية باللهجة الشمالية المغربية


HussamMHus

الإيشارب


bLt96

J'ai jamais sû ce mot en arabe c'est l'opportunité de le connaîte

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.