"He counts the days."

الترجمة:إنه يعد الأيام.

August 3, 2016

13 تعليقًا


UmarHamad

يحصي الأيام /ليش خطا


Sadequ

أعتقد أنه يسترجمها ترجمة حرفية : calculate


MDSiddig

يحسب يعني يعد ولاكن الموقع مبرمج علي يعد فقط


marwanmaro2

هو يحسب الايام


omar670608

يحسب قد تعني يظن


WalidAli805238

هو يحسب الايام؟؟


anfas_shukr

أتساءل:

لماذ لا أستطيع متابعة الأشخاص الذين يتابعونني؟!

ولماذا لم تعد هناك خاصية متابعة الردود التي شاركنا فيها إذا علق عليها أحد؟!

أرجو التحديث متلافيين هذا الخلل.. وشكرا لروعتكم وجميل برنامجكم..


esammustaf

يعد يعني يحصي او يحسب نفس المعنى


sousoudoudo

يعد=يحصي /:


ABhBgk

العد و الإحصاء و الحساب ، عند افتراقهما يعطون تقريبا نفس المعني و لكن إذا اجتمعا اثنين منهما تفرقا في المعنى كقوله تعالى" و إن تعدو نعمة الله لا تحصوها " و الإحصاء أدق و أعم و أكمل من العد ، مثال ؛ تدخل قاعة فيقال لك احص عددها ، لابد لك من المرور على مرحلة العدّ : وهي ١,٢,٣,٤ ... و عندما تكمل العد ، هنا قد وصلت إلى الإحصاء . أما الحساب فهو أقر إلى العد في المعنى من الإحصاء ، و الحاس معروف و هو ؛ الجمع و الطرح و الضرب ،١+ ٢ إنه ثراء اللغة العربية .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ