دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Er hat einen Apfel."

الترجمة:هو عنده تفاحةٌ.

منذ سنتين

6 تعليقات


laith218011

ليش حطينا einen

منذ سنتين

magatouve
magatouve

تفاحة ein Apfel إسم نكرة مذكر مفعول به للفعل hat (بمعنى "يملك" أو "عنده") وبالتالي يصبح منصوب einen Apfel

منذ سنتين

Mitenrtv

الكلمة اصلية وصحيحة einen

منذ سنة واحدة

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا عنده ؟؟ , و التفاحة Apfel تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

هو يملك تفاحة.

منذ سنة واحدة

zain.sain

I'm pregnant and pretty much

منذ شهرين