Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Er hat einen Apfel."

Translation:هو عنده تفاحةٌ.

2 years ago

6 Comments


laith218011

ليش حطينا einen

2 years ago

magatouve
magatouve

تفاحة ein Apfel إسم نكرة مذكر مفعول به للفعل hat (بمعنى "يملك" أو "عنده") وبالتالي يصبح منصوب einen Apfel

2 years ago

Mitenrtv

الكلمة اصلية وصحيحة einen

1 year ago

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا عنده ؟؟ , و التفاحة Apfel تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول الى den و هنا نضيف النهاية en الى ein لانها نكرة

1 year ago

C3G42
C3G42

هو يملك تفاحة.

11 months ago

zain.sain

I'm pregnant and pretty much

1 month ago