"Sie trägt meine Schuhe."

الترجمة:هي ترتدي أحذيتي.

August 4, 2016

3 تعليقات


Faisal275393

Sie يقصد هي
م/ كيف تعرف هي او هن ، نظرا عن فاعل اذا أخد في نهاية كلمة و تنتهي ب t فهنا يقصد هي . و إذا أنتهي ب en فهنا يقصد هن او حضرتكم او أنتم

August 31, 2017

C3G42

ههههههههههه

September 9, 2017

Aml_Salah

هي تلبس حذائي، هناك ملحوظتان في تلك الجملة : أولها استخدام حذاء بصيغة الجمع Schuhe لأنها ترتدي الفردتين ( مثل اللغة الإنجليزية) ثانيا الحذاء هنا مفعول به و هو جمع ( فردتين) فيضاف e الجمع للضمير meine فقط دون إضافة النهاية r او s أو n لأن الجمع لا يتغير إعرابه في حال المفعول به.

February 28, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.