1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous mangeons de la viande."

"Nous mangeons de la viande."

الترجمة:نحن نأكل لحماً.

August 4, 2016

12 تعليقًا


PureWaterBird

de أداة تجزئة صح de la +اسم مفرد مؤنث du + اسم مفرد مذكر des les +اسم جمع مذكر او مؤنث وهل ما كتبته فوق صحيح ؟ هل ليهم أسم تاني او استخدام تاني غير كأدوات تجزئة ؟


ghOc7

يا جماعة كلما انطق يجيني النطق خاطئ مع اني انطقها صحيح ما الحل


AymaneLamkhiar

ربما المشكلة في الميكروفون


francaise526632

ههه و انا كذلك


Sidoali50

هذه التعليقات مفيدة


zainab472339

مممممممممممم


Joulnar1

Il mange de la viande هل يصح ترجمتها بـ هو ياكل من اللحمة /عوضا عن هو ياكل بعض اللحم؟


RpSc10

de ليس معناها بعض على ما اعرف


Kanarya76268

法语非常非常容易,不是吗,我经历了很多麻烦之后才学阿拉伯语


mai539346

لا توجد كلمة بعض في الاختيارات لدي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.