دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous mangeons de la viande."

الترجمة:نحن نأكل لحماً.

منذ سنتين

10 تعليقات


ghOc7

يا جماعة كلما انطق يجيني النطق خاطئ مع اني انطقها صحيح ما الحل

منذ سنة واحدة

AymaneLamkhiar

ربما المشكلة في الميكروفون

منذ سنة واحدة

francaise526632

ههه و انا كذلك

منذ سنة واحدة

Sidoali50

هذه التعليقات مفيدة

منذ 8 أشهر

kirousaya

Yam yam

منذ سنتين

PureWaterBird

de أداة تجزئة صح de la +اسم مفرد مؤنث du + اسم مفرد مذكر des les +اسم جمع مذكر او مؤنث وهل ما كتبته فوق صحيح ؟ هل ليهم أسم تاني او استخدام تاني غير كأدوات تجزئة ؟

منذ سنتين

salma843844

هل nous mongeons la viande بدون de la viande

منذ سنتين

Haidy686053

لا ترجمة ما قلته هو نحن نأكل اللحم بواسطة اداة التجزئة de la تكون بعض اللحم وهذه ادق

منذ سنة واحدة

zainab472339

مممممممممممم

منذ 4 أسابيع

Joulnar1
Joulnar1

Il mange de la viande هل يصح ترجمتها بـ هو ياكل من اللحمة /عوضا عن هو ياكل بعض اللحم؟

منذ 3 أسابيع