"Est-ce que tu aimes le chocolat ?"

الترجمة:هل أنت تحب الشوكولاتة؟

August 5, 2016

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


shatha000

الفرنسي صعب صح النجليزي هيا اسهل للغه صح ؟


MeftahFatn

صح بالنسبة ليا تاني


aichamrhar

حتأنا بنسبة ليا


FatihaSibt

معك الحق الانجليزية أسهل


zahraa343325

بلعكس سهلة


ahmeddz2

هل تحب الشوكلاتة انت ؟ (صحيحة)


ModyDj
Mod
Plus

نعم ، لكن السياق الترتيبي يجب احترامه وذلك (للضرورة الفرنسية)


zahraa343325

بموت فيا موبس بحبا


oIbr288937

نهبل عليها مش غير نشتيها


emy.sh.h

الشكلة لا تعني الشوكولا ، او الشوكولاته ..


ZdnSamh

Il ya une faute on dit شكولاتة pas شكلة Corrigez la faute s'il vous plaît


Elyoubi_Abder

الشكولاطة او الشكولاتة الاصح عن الشكلة


SabekMahro

لا يوجد حاجة في العربية اسمها الشكلة.من الذي ترجمها هكذا؟ ولماذا تصرون على إجابة واحدة والكثير من ترجمتكم خاطئة وقاصرة .كثير من الإجابات تكون صوابا وتعتبرونها خطأ.البرنامج يحتاج لتنقيح وإعادة مراجعة وإذا كانت الإجابات قريبة من المعنى لابد من اعتبارها صحيحة


Djillali670160

هل تحب الشكولاطة الشكولاطة او الشوكولاتة وليس الشكلة


TigerDrago1

ماذا تقصد بالشكله . الشوكولاته قوموا بالتصحيح


rimi256581

J'aime et j'adore


cGXN96932

J'adore le chocolat


KchaouChad

Est'-ce que tu aimes le chocolat


503m2

عندك الحق لسع موصلتش للمرحلة تع الانجليزي مصح نعرفلها وهي ا اسهل من الفرنسية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.