"Je saisis sa lettre."

الترجمة:أنا أمسك رسالتها.

August 5, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


moadmoad36

Je comprends sa lettre ما الفرق


lydia40440

معناها انا افهم رسالتها


med46467

Je saisis = أنا امسك

Je saisis = أنا أمسك

كيف ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟


KLZN14

تعني ايضا( افهم )


adil1976

معنى الكلمة saisir يتغير حسب الجملة مرة=يدخل ،مرة=يمسك ،مرة=يفهم


YamoniMoyani

lettre = رسالة = خطاب


Med____Rojdami

الفهم ليس هو المسك...

الفهم هو العرف أو الإدراك

المسك هو الأخذ او القبض


AbdelnabyB

Je saisis sa lettre.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.