"La bière"

الترجمة:الجعة

August 6, 2016

16 تعليقًا


AmanyHusse7

اللغة العربيه غير مقتصره على المسلم او المسيحى فقط، اللغه العربيه لكل العرب ويجب تعلم جميع الكلمات باللغه الفرنسيه ولو على سبيل النفى مثلا انا لا اشرب البيره او الكحول

September 4, 2017

MounirBala1

هل تقبلون أن أتابع هاذا البرنامج معكم

August 6, 2016

Samia472055

يوجد مشروبات كثيره غير البيره لبن شاي قهوه او يانسون لماذا البيره

May 18, 2017

roua179658

لجعة قصدون فيا البيرة ، بس في فرق كبير بين هل الكلمتين، صححوا هل غلطة

November 27, 2017

HamzaZouine

بنادم مريييض توما قراو أو باراك عليكم من ديك الفلسفة الخاوية

March 10, 2018

Lilas9054

شو معنى جعه وبيره مش فاهم يعني هيه اكله مشهوره بفرنسا

March 9, 2019

Lilas9054
March 9, 2019

Hatem864145

البيرة

October 16, 2017

lXG83

مرجتونا

December 18, 2017

aicha407364

في الحقيقة هدا البرنامج مفيد وجميل

January 26, 2018

Mohammad476638

لكن ينقصه لغة الهوسا

February 18, 2019

Ramamounib1

انتم مخطؤون . النبيذ = الجعة .

December 30, 2018

AhmedDjame3

كل هذع المصطلحات تعني الخمر. و هو محرم في الاسلام. لهذا وجدتم جملتة تقول انا اشرب الخمر. من فضلكم قومو بالتبليغ عنها عبر زر التبليغ. لان هذا التطبيق يستعمله الاطفال ايضا و مثل هذه الجمل. هي دعاية مباشرة لشرب الخمر

March 20, 2019

anLy631224

صح

March 27, 2019

Amina402979

جيد

May 28, 2019

Mohammad476638

مامعنى : الجعة /La bière ??

February 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.