1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "نحن أمضينا سهرة جميلة جداً، …

"نحن أمضينا سهرة جميلة جداً، شكراً جزيلا."

الترجمة:Nous avons passé une très agréable soirée, merci beaucoup.

August 6, 2016

7 تعليقات


400ana

الإجابة الصحيحة لا تستجيب للنقر عليها..لا أعرف ما هي المشكلة!


400ana

أيضا لا تستجيب.. ربما الحيز المخصص لها متداخل مع كلمة تحقق


400ana

لنترك هذا الآن..!!


400ana

أنا مضطر لأن أترك هذا التمرين وأنتقل للذي بعده دون أن أنهيه..لأن النقر على الإجابة الصحيحة متعذر


khaledkung

nous sommes passés


AmineHadji1

Non, le verbe passer ne se conjugue pas toujours avec l'auxiliaire être. Quand passer est intransitive (لازم), il se conjugue avec être (Je suis passé, La semaine est passée, Nous sommes passés...). Mais quand il est transitive (متعدي), il se conjugue avec avoir (J'ai passé une bonne semaine, Nous avons passé une bonne soirée...)


khaledkung

les deux réponses sont justes ,)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.