"نحن أمضينا سهرة جميلة جداً، شكراً جزيلا."

الترجمة:Nous avons passé une très agréable soirée, merci beaucoup.

August 6, 2016

7 تعليقات


400ana

الإجابة الصحيحة لا تستجيب للنقر عليها..لا أعرف ما هي المشكلة!

August 6, 2016

400ana

أيضا لا تستجيب.. ربما الحيز المخصص لها متداخل مع كلمة تحقق

August 6, 2016

400ana

لنترك هذا الآن..!!

August 6, 2016

400ana

أنا مضطر لأن أترك هذا التمرين وأنتقل للذي بعده دون أن أنهيه..لأن النقر على الإجابة الصحيحة متعذر

August 9, 2016

khaledkung

nous sommes passés

December 26, 2017

AmineHadji1
Mod

Non, le verbe passer ne se conjugue pas toujours avec l'auxiliaire être. Quand passer est intransitive (لازم), il se conjugue avec être (Je suis passé, La semaine est passée, Nous sommes passés...). Mais quand il est transitive (متعدي), il se conjugue avec avoir (J'ai passé une bonne semaine, Nous avons passé une bonne soirée...)

December 26, 2017

khaledkung

les deux réponses sont justes ,)

December 26, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.