دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu aurais été en danger."

الترجمة:أنت لكنت في خطر.

منذ سنتين

4 تعليقات


zahraa307970

انا لست افهم.. المراحل الاخيرة بدات تشوشني .. اليست tu تأخذ t للفعل؟؟ وme تأخذ s ؟؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

الدرس مشروح بالتفصيل الممل ، إن كنت من مستخدمي التطبيق ، فإنه يتوجب عليك تغيير نمط دراستك إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

منذ سنتين

Lrayoub
Lrayoub

اخي modydj متى ستضعون الاسبانية

منذ 7 أشهر

ayoub565903

انت لكنت في خطر

منذ 6 أشهر