1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Regarde les filles, mon ami."

"Regarde les filles, mon ami."

الترجمة:أنظر إلى البنات، صديقي.

August 6, 2016

7 تعليقات


AnasMostafa

هيبوظ اخلاقه الراجل :D


tobeornot1

مينفعش نبتدئ الجملة ب ياصديقي..


ModyDj
Mod

يجب احترام السياق الموجود ، الشيء الوحيد الذي نستطيع التلاعب به في الكلمة هو ظرف الحال ، لأنه يأتي في البداية والمنتصف والنهاية (في السياق العربي طبعاً)


77xr1

لا فرق في المعنى


77xr1

قلنا إن السياق في اللغة العربية يستلزم استخدام يا المخاطب


77xr1

(هل تذهب أنت أحمد)، انظر لهذه الجملة بدون يا المخاطب تبدو ركيكة!


111ziane

انظر الفتيات، صديقي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.