دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Regarde les filles, mon ami."

الترجمة:أنظر إلى البنات، صديقي.

منذ سنتين

6 تعليقات


tobeornot1

مينفعش نبتدئ الجملة ب ياصديقي..

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

يجب احترام السياق الموجود ، الشيء الوحيد الذي نستطيع التلاعب به في الكلمة هو ظرف الحال ، لأنه يأتي في البداية والمنتصف والنهاية (في السياق العربي طبعاً)

منذ سنتين

77xr1
77xr1

لا فرق في المعنى

منذ 9 أشهر

77xr1
77xr1

قلنا إن السياق في اللغة العربية يستلزم استخدام يا المخاطب

منذ 9 أشهر

77xr1
77xr1

(هل تذهب أنت أحمد)، انظر لهذه الجملة بدون يا المخاطب تبدو ركيكة!

منذ 9 أشهر

AnasMostafa

هيبوظ اخلاقه الراجل :D

منذ 3 أشهر