"Tu dois freiner quand le feu est orange."

الترجمة:أنت يجب أن تفرمل عندما الضوء برتقالي.

August 6, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


[مستخدم حسابه معطّل]

    مصباح=Feu صح؟ لأن lumiere=ضوء


ModyDj
    Mod
    Plus

    La lampe = المصباح

    Le feu = النار ، أو في هذه الحالة (ضوء اشارة المرور)

    معنى Feu في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا

    تقبل lumière كإجابة ثانية ، جار الإضافة أحسنت :)


rrHt10

    عندما يكون الضوء برتقاليا ما مجل est من الاعراب في اللغة الفرنسية اليست فعلا من افعال الكون كis et are et has et have في الانجليزية


Hanae196328

    عندما يكون الضوء برتقالي

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.