1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je ne pense pas qu'il ait ét…

"Je ne pense pas qu'il ait été préparé à cela."

الترجمة:أنا لا أعتقد أنه قد كان محضراً لذلك.

August 6, 2016

9 تعليقات


[مستخدم حسابه معطّل]

    الافضل= انه كان قد حضر


OmarBrz

    je pense que dans ce cas le mot préparé joue le role d'un adjectife pas d'un verbe


bana369526

    بقصد كلامzahraaمو السيد دوولينجوD:


Maaad4

    كتبتها صح ليش كتبتولي خطأ؟


Hoida5

    اﻻحابه صحيحه واحتسبتوها خطأ


Lrayoub

    انا لا اظن انه كان قد حضر لذلك اين نسيتم كان مع انها جلطتني في هذا الدرس والان انتم بدوركم نسيتموها


rrHt10

    يبدو انكم نسيتم ان كلمة محضرا هي اسم فاعل تقوم مقام الفعل في اللغة العربية فتنصب المفعول به

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.