"Aujourd'hui nous sommes mardi."

الترجمة:اليوم نحن الثلاثاء.

August 7, 2016

4 تعليقات


han652421

ليست صحيحا تماما

August 7, 2016

Yass01sy

الاجابة الصحيحة ليست مفهومة

August 12, 2017

iMVA11

التصحيح : اليوم هو يوم الثلاثاء Aujourd'hui est mardi . بصراحة فهمت المعنى يعني أن عددنا ثلاثة خطأ و أيضا شنوا شأن nous sommes ؟؟؟ هي أفسدت معنى الجملة ،،، و لو هناك في ترجمة الجملة الأولى التي كتبتها أخبرونـ♡ـي ،،، يهمني رأيكم ،،، Merci beaucoup...

July 8, 2018

D.HachemZa

اليوم نحن نهار الثلاثاء كذلك صح ولكن اليوم نحن الثلاثاء ممكن قولها ولكن اعتقد ان بعض العرب لن يفهمها

December 11, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.