"Elleaunpetitami."

الترجمة:هي لديها صديق.

منذ سنتين

8 تعليقات


kaouiman

هي لديها صديق صغير

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

تأتي petit ami معا بمعنى صديق أو حبيب
مصدر فرنسي عربي ...إضغط هنا

منذ سنتين

xxoj6

شكرا جزيلا

منذ سنتين

xxoj6

الرابط لا يعمل لدي

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

منذ سنتين

nacer31

حبيب =petit ami

جديدة هذه

منذ سنة واحدة

[مستخدم حسابه معطّل]

    صحيح حتى بالانجليزية تأتي boyfreind بمعنى حبيب وليس صديقي هو ولد او صديقي في جمل او كلمات لا تقبل الترجمة الحرفية بل تقبل ترجمة معناها وليس ترجمة الحرفية

    منذ سنة واحدة

farah952823

    هي تملك صديق صغير

    منذ سنة واحدة
    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.