"L'hommemangeça."

الترجمة:الرجل يأكل ذلك.

منذ سنتين

8 تعليقات


kerollos10

اية الختلاف بين ce و ça

منذ سنتين

MimoRym

J'aime ce ballon : Ce = هذا اي أحب هذه الكرة اما ça = ذلك : j'accepte ça أقبل ذلك

منذ سنة واحدة

AbdelhekEnsaad

نعم مثل ما قال الذي أمامي هو على حقّ لكن المشكلة بيه هذا و ذلك سنجيب على نصف الجواب ما لدي الجواب كامل

في العربية المشكلة لأني أستطيع أقول أنا أقبل هذا و أستطيع أني أقول أنا أقبل ذلك فبين هذا و ذلك هو في التعبير عن المسافة فهذا معناه أنو شيئ قريب مني في المسافة ذلك هو شيئ بعيد عني في المسافة

الجواب

ce أستطيع أني أذكرها مع إسم مفرد مثلا ce garçon ce ballon لكن ça ما أعرف الجواب بالتحديد فكما قلت لي نصف الجواب و أنا أيضا أنتظر في النصف الثاني الخاص بـ ça إذا عرفته في المستقبل سؤجيبكم إن شاء الله

منذ 4 أشهر

azizyachou

الكلمة ce تعتبر صفة اشارة بالفرنسية، لا يمكننا استعملها دون اسم، لدى نستعمل كلمة ça

منذ شهرين

mimo740933

لقد كتبتها?????????///?????????/

منذ سنة واحدة

LavanderL

لوحة مفاتيحي باللغة الانكليزية

منذ سنتين

wardan_014
wardan_014

نفس اللفظ

منذ سنتين

chaima725818

Ce =هذا .ça = هذا مفردات

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.