"L'homme mange ça."

الترجمة:الرجل يأكل ذلك.

August 7, 2016

9 تعليقات


kerollos10

اية الختلاف بين ce و ça


MimoRym

J'aime ce ballon : Ce = هذا اي أحب هذه الكرة اما ça = ذلك : j'accepte ça أقبل ذلك


AbdelhekEnsaad

نعم مثل ما قال الذي أمامي هو على حقّ لكن المشكلة بيه هذا و ذلك سنجيب على نصف الجواب ما لدي الجواب كامل

في العربية المشكلة لأني أستطيع أقول أنا أقبل هذا و أستطيع أني أقول أنا أقبل ذلك فبين هذا و ذلك هو في التعبير عن المسافة فهذا معناه أنو شيئ قريب مني في المسافة ذلك هو شيئ بعيد عني في المسافة

الجواب

ce أستطيع أني أذكرها مع إسم مفرد مثلا ce garçon ce ballon لكن ça ما أعرف الجواب بالتحديد فكما قلت لي نصف الجواب و أنا أيضا أنتظر في النصف الثاني الخاص بـ ça إذا عرفته في المستقبل سؤجيبكم إن شاء الله


azizyachou

الكلمة ce تعتبر صفة اشارة بالفرنسية، لا يمكننا استعملها دون اسم، لدى نستعمل كلمة ça


mimo740933

لقد كتبتها?????????///?????????/


LavanderL

لوحة مفاتيحي باللغة الانكليزية


chaima725818

Ce =هذا .ça = هذا مفردات

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.