"هي عندها تفاحةً."

الترجمة:Elle a une pomme.

August 7, 2016

10 تعليقات


HayanA15

شو يعني a

December 16, 2016

serasp

تصريف فعل الملكية avoir مع الضمير elle

December 31, 2016

hawra771030

ممكن شنو معنى كامة لدي بلفرنسي شلون تنكتب ارجو الرد

September 23, 2016

hadil1234

نستخدم une كيما تكون الحاجة للمؤنت سمى حاجة تاع لبنات و un كيما تكون حاخة تاع المدكر سمى حاجة تاع الدكورا

November 23, 2016

Mohamed-Gadelrab

ارجو التوضيح متى نستخدم un و متى نستخدم une

October 18, 2016

serasp

un للنكرة المذكر une للنكرة المؤنث

December 31, 2016

leth111

un مع المذكر و une مع المؤنث

October 26, 2016

hadil1234

koimbmy

October 21, 2016

tupacmaste

كيف ابح الحرف a بمعنى لديها

November 14, 2016

Fofa_Karamel25

ماذت تعني a ومتى نستعملها في الجملة

November 1, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.