1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هي عندها تفاحةً."

"هي عندها تفاحةً."

الترجمة:Elle a une pomme.

August 7, 2016

10 تعليقات


serasp

تصريف فعل الملكية avoir مع الضمير elle


hawra771030

ممكن شنو معنى كامة لدي بلفرنسي شلون تنكتب ارجو الرد


hadil1234

نستخدم une كيما تكون الحاجة للمؤنت سمى حاجة تاع لبنات و un كيما تكون حاخة تاع المدكر سمى حاجة تاع الدكورا


Mohamed-Gadelrab

ارجو التوضيح متى نستخدم un و متى نستخدم une


serasp

un للنكرة المذكر une للنكرة المؤنث


leth111

un مع المذكر و une مع المؤنث


tupacmaste

كيف ابح الحرف a بمعنى لديها


Fofa_Karamel25

ماذت تعني a ومتى نستعملها في الجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.