1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le gâteau est joli."

"Le gâteau est joli."

الترجمة:الكعكة جميلة.

August 8, 2016

11 تعليقًا


3ahed

لكن بالجملة هنا جاءت الle وهي للمذكر والمفروض الصفة تتبع الموصوف ممكن تفيدوني


FayzaTibou

الصفة تتبع الموصوف في التذكير والتانيث فنقول الكعكة جميلة


Emanmhm1

لو ترجمت ب ( الكيك او قالب الحلوى جميل )


MounirBala1

الكعكة جميلة


3ahed

علما انه ذكر في مثال أخر La chienne est jolie. وهنا يجب الترجمه ان تكون الكلبةجميلة وعلى هذا الاساس يجب ان تكون ترجمة ---> Le gâteau est joli الكاتو جميل ●ارجو الإفادة ،ما زلت مبتدئة


rmrappelz

الكعكة في العربية مؤنث اما في الفرنسية فهي مدكر


rika858146

نعم كلمة الكلبة مؤنثة فكتبت jolie بينما كلمةle gâteau مذكرة فكتبت joli بدون e للتأنيث


Torres805345

انا أخطات لاكن أنا كتبت الحلوى جميلة لأنه نفس المعنى و نفس المقصود


afrah926201

نحن في العراق نسمي الكعكه كيكة ...

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.