"Le gâteau est joli."

الترجمة:الكعكة جميلة.

8/8/2016, 9:13:50 AM

12 تعليقًا


3ahed

لكن بالجملة هنا جاءت الle وهي للمذكر والمفروض الصفة تتبع الموصوف ممكن تفيدوني

8/16/2016, 5:34:15 PM

Torres805345

انا أخطات لاكن أنا كتبت الحلوى جميلة لأنه نفس المعنى و نفس المقصود

11/15/2016, 2:11:44 AM

MounirBala1

الكعكة جميلة

8/8/2016, 9:14:47 AM

3ahed

علما انه ذكر في مثال أخر La chienne est jolie. وهنا يجب الترجمه ان تكون الكلبةجميلة وعلى هذا الاساس يجب ان تكون ترجمة ---> Le gâteau est joli الكاتو جميل ●ارجو الإفادة ،ما زلت مبتدئة

8/16/2016, 5:45:24 PM

rika858146

نعم كلمة الكلبة مؤنثة فكتبت jolie بينما كلمةle gâteau مذكرة فكتبت joli بدون e للتأنيث

7/21/2017, 5:35:22 AM

rmrappelz

الكعكة في العربية مؤنث اما في الفرنسية فهي مدكر

9/13/2016, 5:32:08 PM

moussaui1

Jolie

6/19/2017, 12:48:22 AM

FayzaTibou

الصفة تتبع الموصوف في التذكير والتانيث فنقول الكعكة جميلة

9/6/2017, 8:24:28 PM

Emanmhm1

لو ترجمت ب ( الكيك او قالب الحلوى جميل )

12/19/2017, 12:48:29 AM

afrah926201

نحن في العراق نسمي الكعكه كيكة ...

8/11/2018, 9:08:03 PM

saad.CC

الحلوى ليس الكعكة

10/10/2018, 11:36:34 PM

lP3d7

Merci

10/23/2018, 9:43:43 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.