"Le gâteau est joli."

الترجمة:الكعكة جميلة.

August 8, 2016

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


FayzaTibou

الصفة تتبع الموصوف في التذكير والتانيث فنقول الكعكة جميلة


MounirBala1

الكعكة جميلة


Emanmhm1

لو ترجمت ب ( الكيك او قالب الحلوى جميل )


diannitou

le gâteau est joli=الكعكة جميلة او الحلوى جميلة ،لماذا احتسبها خطأ


AssiaLekou1

من المفروض القول لذيذة لا جميلة لانها كعكة


3ahed

لكن بالجملة هنا جاءت الle وهي للمذكر والمفروض الصفة تتبع الموصوف ممكن تفيدوني


3ahed

علما انه ذكر في مثال أخر La chienne est jolie. وهنا يجب الترجمه ان تكون الكلبةجميلة وعلى هذا الاساس يجب ان تكون ترجمة ---> Le gâteau est joli الكاتو جميل ●ارجو الإفادة ،ما زلت مبتدئة


rmrappelz

الكعكة في العربية مؤنث اما في الفرنسية فهي مدكر


rika858146

نعم كلمة الكلبة مؤنثة فكتبت jolie بينما كلمةle gâteau مذكرة فكتبت joli بدون e للتأنيث


Torres805345

انا أخطات لاكن أنا كتبت الحلوى جميلة لأنه نفس المعنى و نفس المقصود


afrah926201

نحن في العراق نسمي الكعكه كيكة ...


zt2H5

اذا اردنا ان نقول الكعكعه الجميله نقول le joli gâteau ?


MounirBarb2

اجابتي صحيحية


MoushiraHa

الجهاز لا يقبل الاجابه ارجو ان تدلونى على طريقة الاجابه واصلاح الكومبيوتر او البرنامج.


NaweL-art

من تستفزه هذه الدمية


9MUw9

Jdhhehejdjdvvsjsufhosiahzgehzjz ossi de s et un cheval sur votre ordinateur portable et un œuf de s et un peu de s et le concession sur le canard enchaîné la sory a sahb je t'aime 25a3a je t'aime mon avis de la sory a 5a3a a sahb je suis en route vers les livre est mange un œ de la sory a 5lik je t'aime mon avis

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.