"Je suis génial !"

الترجمة:أنا رائع !

August 8, 2016

10 تعليقات


amelocte

معناها رائع او عظيم انا استاذة في ديولينجو هل من الممكن الانضمام الى صفي بريدي الالكتروني aboudazez215@e-mail.fr


4uLi

كيف انضم لكم؟


alorabiabdullah

المفروض يتم وضع جميع الترجمات الصحيحة مثل عظيم و رائع و


alorabiabdullah

ايضا تاتي بمعنى عظيم او عبقري او رائع


Nourdahik

انا عظيمة نفس الشي!


ikram438603

مامعنى جين ginial


kim-hala-chi

معناها رائعة او عظيمة


9ofq16

انا ايضا رائعة


Soso91354

المفروض توضع جميع الاقتراحات

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.